اعلان

رئيس فرنسا: سأحاول الضغط على مبابي للبقاء في باريس سان جيرمان

مبابي مع رئيس فرنسا
مبابي مع رئيس فرنسا
كتب : أحمد حسن

علق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على رغبة كيليان مبابي في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان وعدم تمديد تعاقده.

رد إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، على سؤال أحد مشجعي باريس سان جيرمان، قبل قليل، حيث سأله المشجع قائلًا: ' هل تعرف ما إذا كان كيليان سيبقى أم لا ؟ '

فأجاب ماكرون في تصريحات نقلها راديو مونتي كارلو الفرنسي: ' لا أعرف ما الذي يحدث مع كيليان، ليس لدي أي سبق صحفي ولكن سأحاول الضغط عليه من أجل البقاء هنا'.

مبابي مع ماكرون

مبابي يكشف تدخل ماكرون في مسألة تجديد تعاقده

وذكرت العديد من صحف فرنسا في مناسبة سابقة، أن ماكرون كان قد تدخل من أجل تجديد عقد مبابي مع باريس في الصيف الماضي، وعدم ذهابه إلى ريال مدريد.

كما، كشف مبابي العام الماضي، أن الرئيس ماكرون اتصل عليه العام الماضي أكثر من مرة لإقناعه بالبقاء، وقال: ماكرون اتصل بي أكثر من مرة وقال أعلم أنك تود الرحيل، لكن أريدك أن تعرف بأنك مهم لفرنسا ولا أريدك أن تغادر، لديك الفرصة لصناعة التاريخ هنا، والكل يحبك.

وكان أبلغ مبابي باريس سان جيرمان يوم الاثنين، الماضي أنه لين يقوم بتفعيل تمديد العقد المبرم بين الطرفين لما بعد يونيو 2024، ما أثار ترقب عدد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها ريال مدريد للتعاقد مع الهداف التاريخي للنادي الباريسي.

وبحسب تقارير إعلامية فرنسية فإن العلاقة بين مبابي وباريس انهارت تماماً، إذ طلبت إدارة الأخير من اللاعب الشاب إما تجديد تعاقده أو الانتقال في هذا الصيف، بينما قالت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد يجهز مبلغاً ضخماً للتعاقد مع اللاعب الفائز بكأس العالم 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد