اعلان

رمز الانتماء.. 4 لاعبين يرفضون القفز من سفينة الزمالك الغارقة

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يعاني نادي الزمالك على مدار الموسم الجاري، من عدة أزمات على المستوي الإداري والفني، في ظل عدم الاستقرار الذي يضرب أسوار القلعة البيضاء.

ومع اقتراب الموسم من نهايته، وبدء الاستعداد لدخول سوق الانتقالات الصيفي، تعد مسألة اللاعبين الراحلين أحد أهم الملفات التى تطرح على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة في ظل التخوف برحيل العديد من نجوم الفارس الأبيض.

رموز الانتماء في الزمالك

وعند فتح ملف الراحلين نجد أنه عند الشدائد من كان معدنه من ذهب يزداد لمعانا، مثل قديم لكنه يعبر بنسبة مئة بالمئة عن حالة بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاصة في ظل رغبة بعض اللاعبين بالرحيل الا انه هناك من يأبى القفز من السفينة والرحيل عن القلعة البيضاء، ليظهر المعدن الأصيل لهؤلاء اللاعبين.

شيكابالا يتمسك بالزمالك

البداية تعود مع محمود عبد الرازق شيكابالا، الأسطورة الحية لنادي الزمالك، و حبيب الملايين من عشاق الفريق الأبيض.

وفي ضوء ذلك الأمر كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن تلقى شيكابالا عروضاً قوية خلال الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأندية المصرية موضحاً رفض قائد الأبيض الانصياع وراء الإغراءات، في ظل رغبته بالبقاء و الاعتزال بقيمص الزمالك.

الونش يرفض الإغراءات وتمسك بالزمالك

ويستكمل وفاء لاعبي الزمالك مع محمود حمدي الونش مدافع الأبيض والملقب بـ الونش، الذي رفض في وقت سابق العديد من العروض الخليجية والمصرية، وهذا ما أكده المصدر ذاته.

وأشار المصدر أنه على رغم رفض الونش تعديل بعض بنود عقده والتى تمكنه من فسخ تعاقده مع الزمالك والرحيل، الإ أن اللاعب أكد في أكثر من مرة للإدارة رغبته في البقاء وعدم رحيله الإ بموافقة الإدارة.

أحمد سيد زيزو يقترب من الرحيل سنوات من الانتماء

أما عن ثالث لاعبي الزمالك، عنواناً للانتماء والوفاء، هو أحمد سيد زيزو، الذي تعد مسألة رحيله أو بقاءه حديث كل نافذة انتقالات، في ظل العروض الكثيفة التى يتلقاها لكن مرارا وتكرارا يضرب زيزو العروض بعرض الحائط ويأكد وفاءه للزمالك ورغبته في البقاء داخل القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن زيزو يوافق على الرحيل في حالة واحدة فقط وهي تلقى عرضا احترافيا يوفر للنادي مبلغًا كبيرًا بجانب موافقة الإدارة على هذا العرض.

التونسي حمزة المثلوثي

ويختتم الدولي التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفريق الأول، قائمة اللاعبين الأكثر وفاءاً بصفوف الزمالك خلال الفترة الجارية.

وبرغم انتهاء عقد المثلوثي بنهاية الموسم الجاري وإمكانية الرحيل مجانا عن صفوف الزمالك، الا أنه حتى تلك اللحظة يتمسك بالبقاء وينتظر التوصل لاتفاق جيد يفيد باستمراره مع الزمالك.

وتلقى المثلوثي عروضا من الدوري المصري بجانب عرضا من ناد الترجي التونسي لكن المثلوثي أعطى أولوية لتجديد تعاقده مع الزمالك، لذلك ينتظر فتح ملف تجديده في جلسة حاسمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح