اعلان

«كاف» يفاجئ الأهلي بقرار هام قبل دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرارًا هامًا يخص النادي الأهلي والأندية المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي، قبل انطلاق نسخة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والتي ضمن الأهلي المشاركة في منافساتها بعد اقترابه من حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي قد نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بهدفين لهدف بمباراة ذهاب النهائي، والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة الإياب.

«كاف» يتخذ قرارًا هامًا قبل بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

وذكرت تقارير مغربية صباح اليوم الجمعة، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اتخذت قرارًا بخصوص الأندية التي تشارك في دوري السوبر الإفريقي، والذي تنطلق أولى نسخه الموسم المقبل بمشاركة 8 أندية، وفي نفس الوقت تشارك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأشار موقع 'le 360 sport' المغربي إلى أن «كاف» قرر عدم مشاركة الأهلي والوداد والترجي التونسي، وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، وإنييمبا النيجيري، في الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار «كاف» بعدم خوض الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي خلال منافسات الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا، لتجنب إرهاقهم نظرًا لمشاركتهم خلال مسابقتين في آنٍ واحد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة