اعلان

إيطاليا تفوز على هولندا بثلاثة أهداف في دوري الأمم الأوروبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا مثيرًا على نظيره الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت خمسة أهداف مثيرة بين الفريقين ضمن مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة دوري الأمم الاوروبية، على ملعب دي جرولش فيست في هولندا.

وتقدم منتخب الأزوري في الشوط الأول بهدفين دون رد عن طريق لاعبي فيديريكو دي ماركو ودافيد فراتيسي بالدقائق الـ 6، والـ 20.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب ستيفن بيرجوين هدف تقليص الفارق بالدقيقة الـ 68، ليأتي الرد بعد أربع دقائق عن طريق البديل فيديريكو كييزا بالدقيقة الـ 72.

وفي الدقيقة 84 سجلت الطواحين الهولندية هدف أمل العودة للمباراة، ولكن تم إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفار بدافع التسلل على لاعبي هولندا.

وفي الدقيقة الـ 89 استطاع الفريق الهولندي تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق اللاعب جورجينيو فينالدوم.

وتواصل الضغط الهولندي في سبيل تعديل النتيجة، بعد أن احتسب حكم المباراة تسع دقائق وقت بدل ضائع، ولكن لم تسفر النتيجة عن أي أهداف من الطواحين الهولندية، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيطالي على المنتخب الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جانب من اللقاء

تشكيل منتخب إيطاليا أمام هولندا

حراسة المرمى: جيانولويجي دوناروما.

خط الدفاع: تولوي، بونجيورنو، أتشيريي.

خط الوسط: جنونتو، فراتيسي، كريستانتي، فيراتي، ديماركو.

خط الهجوم: راسبادوري، ريتيجوي.

تشكيل منتخب هولندا امام إيطاليا

حراسة المرمى: جوستين بيلو.

خط الدفاع: دومفريس، جيرترويدا، فان دايك، ناثان آكي.

خط الوسط: ماتس ويفر، فرينكي دي يونج، سيمونز.

خط الهجوم: دونيل مالين، كودي جاكبو، نوا لانج.

وبذلك الفوز يحل المنتخب الإيطالي بالمركز الثالث، ومنتخب هولندا بالمركز الرابع، في إنتظار تحديد المركزي الأول والثاني من مباراة الليلة التي تجمع المنتخب الإسباني بنظيره الكرواتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً