اعلان

4 لاعبين يرحلون عن مانشستر سيتي و3 صفقات في الطريق إلى الاتحاد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يعمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، على حسم عدد من الصفقات القوية التي تدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حتى يصبح قادرًا على مواصلة المنافسة بكل قوة على جميع البطولات المحلية والقارية والعالمية في الموسم المقبل 2023- 2024.

ويشارك مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2024 بالسعودية، بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا؛ حيث إن الـ«سيتيزنز» يسعى لتحقيق أول لقب من مونديال الأندية في تاريخه.

الراحلون عن مانشستر سيتي

ويفتقد مانشستر سيتي لاعبين أساسيين في وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم إلكاي جوندوجان الذي فضَّل الانضمام لصفوف برشلونة وعدم تجديد عقده، والبرتغالي بيرناردو سيلفا الذي يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي.

ويريد مانشستر سيتي بيع إيمريك لابورت، مدافع الفريق، بناءً على رغبة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق.

وتلقى مانشستر سيتي عرضًا قويًا لبيع الجزائري رياض محرز، جناح الفريق، من جانب أهلي جدة، إلا أنه ينتظر موقف اللاعب من الرحيل قبل أن يرد على العرض السعودي.

صفقات مانشستر سيتي المنتظرة

وحسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي، بإنهاء اتفاقه مع تشيلسي على التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، مقابل حصول الـ«بلوز» على 30 مليون جنيه إسترليني.

كما قدم مانشستر سيتي عرضًا لـ نادي لايبزج الألماني من أجل التعاقد مع جفارديول، مدافع الفريق بالميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن النادي الألماني يريد عرضًا أقوى من الناحية المالية.

ويحاول مانشستر سيتي ضم النجم الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد، وسط منافسة شرسة مع أرسنال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط