اعلان

ماركا: ليفربول يُجهز 300 مليون دولار لمزاحمة ريال مدريد على التعاقد مع مبابي

مبابي
مبابي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي ليفربول مستعد لتجهيز مبلغ مالي يصل إلى 300 مليون دولار، من أجل مزاحمة ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي.

ووفقًا لتقرير نشرته ماركًا فإن مستقبل كيليان مبابي غير مؤكد: بينما كان ريال مدريد هو الفريق الذي سعى إليه علنًا لعدة سنوات ، انضم ليفربول إلى المعركة لجلب بطل العالم 2018 في روسيا إلى آنفيلد.

وأوضح التقرير:'على الرغم من أن مستقبل مبابي لم يتقرر بعد، إلا أن ماركو كيرديمير ،وكيل اللاعبين المعروف، قال لراديو ماركا إن مالكي الفريق في قطر غاضبون للغاية، بسبب قرار الفرنسي بعدم تجديد عقده بعد عام 2024.

مبابي مبابي

ليفربول على استعداد لدفع أكثر من 300 مليون دولار من أجل التعاقد مع مبابي

وأكمل التقرير:'مبابي هو اللاعب الأكثر رواجًا في سوق الانتقالات الصيفية، وعلى الرغم من وجوده على جميع أغلفة مجلات كرة القدم والرياضة حول العالم، إلا أنه في الواقع لا يوجد سوى عرضين جديين وقابلين للتطبيق لتحقيق أهم وعد في عالم كرة القدم ، فقط عندما يدخل أفضل مرحلة له كلاعب كرة قدم.

يعرف ماركو كيرديمير كان على اتصال بقادة باريس سان جيرمان وأكد أنهم ليسوا سعداء للغاية بقرار نجمهم بمغادرة الفريق، وذكر كادير أنه تحدث مع أشخاص مقربين من الأسرة القطرية. 'قالوا له إنهم غاضبون للغاية. أرادوا وكانوا متأكدين من أن مبابي سيجدد عقده، الأمير مستاء للغاية.'

لن يجدد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

ووفقًا لكيرديمير وتصريحاته لـ 'ماركا' فإن ليفربول ينافس ريال مدريد ويريد دفع ثروة لمبابي ، تلك الثروة التي يتحدث عنها ستكون حوالي 300 مليون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث لعمر كمال