اعلان

الأهلي يحسم موقفه النهائي من بيع محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، مصير محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكتب أحمد حسن:'مصدر داخل الأهلي: لن نفرط في محمد الشناوي خلال الموسم المقبل.. اللاعب من الأعمدة الأساسية لنا واستمراره أمر مهم للغاية'.

محمد الشناوي يكشف كواليس خناقة مع كهربا وطلب الرحيل عن الأهلي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، كواليس طلبه الرحيل عن النادي الأهلي، وأيضًا مشكلة مع زميله في الفريق، محمود عبد المنعم 'كهربا'.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية:'طلبت الرحيل عن الأهلي في فترة من الفترات، وحدثت مشكلة من قبل مع كهربا عقب انضمامه للفريق'.

وأضاف حارس الأهلي:'سعيد بحصد بطولة إفريقيا الأخيرة، ولكننا بعد وصولنا للمنتخب، أغلقنا صفحة كأس الأمم الإفريقية'.

وأكمل:' النادي الأهلي يسير وفقًا لنظام وهذا ظهر في تسلم حسام غالي، لدوري أبطال إفريقيا، بصفته رئيس البعثة في ظل وجود مجلس إدارة الأهلي بالكامل داخل ملعب مركب محمد الخامس لحضور النهائي، الخطيب وجوده في المغرب كان فارق معنا، وجوده كان دافع لنا، يعطي الفريق كل خبراته من أجل التتويج'.

كواليس خناقة الشناوي مع طبيب الهلال السوداني وكهربا

وواصل: 'عندما انفعلت على طبيب لاعب الهلال السوداني كان له أسباب، واللاعبين كان يضيعوا الكثير من الوقت وكان الطبيب يعلج اللاعبين في الملعب وطلبنا منه أكثر من مرة علاج اللاعبين خارج الملعب، وقام بضرب محمد عبد المنعم بزجاجة البينج في أنفه، لذلك انفعلت عليه'.

وأوضح:'الأهلي مختلف عن أي فريق في مصر، واعتبره بيتي، وأنا كل حياتي في الأهلي من قطاع الناشئين وحتى الآن، وتأقلمت مع فايلر بشكل سريع جدًا، وحسام البدري أول من حصلت على فرصة كاملة معه... كولر هادئ، وقراراته ليست سريعة، ومنظم بشكل كبير، ويعامل كل لاعبي الفريق نفس المعاملة'.

واكمل:' طلبت الرحيل عن الأهلي قبل عودتي مرة آخرى، لأنني كنت أريد المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، في المرة الاولى التي تواجدت بها، كان يشارك شريف إكرامي أساسيًا'.

وأتم:'لا أحب الأزمات،حتى كهربا لم يحدث أي مشكلة معه، ما حدث شدة خفيفة عندما كان كهربا جديد في النادي وعوقب عليها ولم يحدث أي شىء بعد ذلك وأنا أحبه وأقدره

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين