اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر.. عودة الشحات وعبد المنعم

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية أمام فيوتشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد فيوتشر.. كولر ينوى اجراء تعديلات عديدة على التشكيل

ويلتقي الأهلي مع فريق فيوتشر، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الـ24، ويقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام، بالساعة الثامنة والنصف.

واستقر مارسيل كولر، على تشكيل الأهلي أمام فيوتشر، حيث ينوى السويسري إجراء تغييرات عديدة في التشيكل الأساسي لمواجهة فيوتشر، حيث يقترب الثلاثي محمد عبد المنعم وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من العودة للتشكيل الأساسي، بعد جلوس كل من منعم وكهربا على دكة البدلاء ومشاركتهم احتياطيًا أمام البنك الأهلي، بينما لم يظهر الشحات بعد استبعاده أمام البنك لإراحته.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

.خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول

.خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي 'أفشة'.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام فيوتشر

واستبعد كولر من قائمة مباراة اليوم كل من: محمود متولي، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد بسبب الإصابة، وحمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي في المغرب.

كما استبعد المدرب حمدي فتحي بسبب استعداده للسفر إلى قطر لإجراء الكشف الطبي بالوكرة تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق، إضافة إلى شادي حسين، وبرونو سافيو، وأيمن أشرف، ورأفت خليل، وكريم الدبيس، ومصطفى مخلوف لأسباب فنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة