اعلان

غضب من ناشئ الزمالك بسبب تحمله تكاليف إصابته.. "مفيش فلوس" (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أبدى أحد ناشئي فريق كرة القدم بنادي الزمالك غضبه واستياءه من مسئولي القلعة البيضاء، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال إحدى الفقرات التدريبية بمدرسة الفن والهندسة.

وأشار مصدر مقرب من اللاعب الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن ناشئ الزمالك أبلغ مسئولي القلعة البيضاء بحاجته إلى إجراء بعض التحاليل والفحوصات للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها.

ورفض مسؤولو الزمالك تحمل النادي لتكاليف الأشعة والتحاليل، مبررين ذلك بأن خزينة النادي تعاني من أزمة مالية طاحنة، ويجب على اللاعب الوقوف بجانب النادي في هذه الفترة.

وأبلغ مسؤولو الزمالك الناشئ المصاب، بأنه في حال حاجته للعلاج إذا كانت الإصابة تحتاج إلى ذلك، سيقومون بتقديم طلب لإدارة النادي بتحمل التكاليف، ولكن تكلفة الأشعة والتحاليل يتحملها اللاعب.

فيفا يحرم الزمالك من القيد لمدة 3 فترات في هذا الموعد

ويستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' إلى إرسال خطاب رسمي لنادي الزمالك يفيد بحرمانه من قيد الصفقات الجديدة لمدة 3 فترات قيد تبدأ من فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى صيف العام المقبل.

ويأتي هذا القرار بسبب القضايا المرفوعة على نادي الزمالك من جانب كل من: المغربي خالد بوطيب، وأتشيمبونج، ونادي سبورتنج لشبونة على خلفية تعاقد الزمالك مع شيكابالا بعد هروبه من النادي البرتغالي.

فيفا يوقع عقوبات على الزمالك في نهاية يوليو

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه من المقرر أن يرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، خطاب حرمان الزمالك من القيد بنهاية شهر يوليو الجاري.

وأوضح المصدر أن إجمالي المبلغ المستحق من الزمالك تجاه القضايا المرفوعة ضده، يتجاوز الـ 4 ملايين دولار، وهو مبلغ يفوق إمكانيات القلعة البيضاء المادية في الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي