اعلان

الزمالك والمقاولون.. كل ما تريد معرفته عن مباريات كأس مصر اليوم الثلاثاء

كأس مصر
كأس مصر

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي الكرة المصرية، عن مباريات كاس مصر اليوم، حيث تقام مباراتين ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة الأعرق في الكرة المصرية.

وتبدأ مباريات كاس مصر اليوم، بمباراة النجوم وإنبي في ربع النهائي، بالإضافة إلى مباراة الزمالك والمقاولون العرب في نفس الدور.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في كاس مصر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة دور ربع النهائي من بطولة كاس مصر.

ونجح الزمالك في التأهل لدور الثمانية بعد إقصاء فريق فاركو في مباراة دور الـ 16، بعد أن فاز الفارس الأبيض بنتيجة 2-0، فيما تأهل المقاولون العرب بعد الفوز أمام سيراميكا كليوباترا.

حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب في كاس مصر

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، عن حكام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في كأس مصر، والمقرر لها اليوم الثلاثاء.

ويقود مباراة الزمالك والمقاولون تحكيمياً محمد معروف كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من: شريف عبدالله، وصالح محمد، وعمرو رمضان كحكم رابع، ويتولى تقنية الفيديو محمد نهاد يعاونه أحمد لطفي.

موعد مباراة النجوم وإنبي في كأس مصر

يواجه فريق إنبي نظيره نادي النجوم، اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءً، على ملعب بتروسبورت، في إطار مباراة دور الثمانية من عمر مسابقة كأس مصر.

ويدخل إنبي مباراة النجوم اليوم آملًا في تحقيق الفوز وإقصاء النجوم الحصان الأسود للنسخة الحالية من كأس مصر، والتأهل لنصف النهائي.

حكم مباراة النجوم وإنبي في كأس مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي