اعلان

الإسماعيلي يشكر أحد رجال الأعمال بعد التبرع بـ 190 ألف جنيه

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

حرص نادي الإسماعيلي على تقديم الشكر لرجل الأعمال محمد البعلي، بعد دعمه لقلعة الدراويش بمبلغ 190 ألف جنيه من أجل تصحيح مسار الفريق الأصفر في الدوري المصري.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا: 'يتوجه النادي الإسماعيلي بخالص الشكر لرجل الأعمال الإسمعلاوي محمد البعلي، على دعمه المادي للنادي الإسماعيلي بمبلغ 190 ألف جنيه بشكل رسمي'.

وتابع حساب الدراويش: ' وتم إيداع التبرع في حساب النادي للتبرعات ببنك العربي الإفريقي تحت حساب رقم 1007567610020201'.

الإسماعيلي يشكر أحد رجال الأعمالالإسماعيلي يشكر أحد رجال الأعمال

واختتم الإسماعيلي: 'خالص الشكر والتقدير لكل من يقف بجوار نادينا العظيم، ليعود لأمجاه ولإسعاد جماهيره الوفية'.

نجم الإسماعيلي السابق: لقاء الأهلي الفرصة الأخيرة للهروب من شبح الهبوط

طالب محسن عبد المسيح ، نجم الإسماعيلي السابق، المهندس محمود عثمان ، بالموافقة على قيادة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، لإنقاذ فريق الدراويش، الذى يواجه شبح الهبوط .

وقال عبد المسيح ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى ، والمخرج محمد البهواشى، فى برنامج صباحكو رياضة عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ان الإسماعيلي ، فى حاجة إلى أبناؤه المخلصين وليس هناك افضل من ابناء عائلة الراحل عثمان أحمد عثمان .

وأكد عبد المسيح ، الذى سبق له خوض إنتخابات الإسماعيلي على مقعد نائب الرئيس، لكنه لم يوفق، إن مجلس المهندس يحيي الكومي ، كان ينظر تحت أقدامه ولا يعمل بالمشورة وهو ما جعل النادي البرتقالي يصل إلى هذه الحالة المذرية مشيرا إلى أنه يعيش فى كابوس منذ عشر سنوات يتمنى ان يصحو منه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي