اعلان

لاعب الإسماعيلي يكذب كريم حسن شحاته: هيموتوا ويخلوها جت في أيدي بالعافية

محمد حسن لاعب الإسماعيلي
محمد حسن لاعب الإسماعيلي

استنكر محمد حسن، لاعب النادى الإسماعيلى، تصريحات الإعلامى كريم حسن شحاتة، خلال تقديمه برنامجه التلفزيوني، بأنه تواصل معه، وأكد له أن إلغاء الهدف قرار صحيح، والكرة لمست يده.

محمد حسن وحقيقة لمس الكرة يده قبل دخولها مرمى الأهلي

ونشر لاعب وسط النادى الإسماعيلى، "ستوري" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" كتب فيها: "مستغرب جدا من الناس اللي بتقولي دي شهادة قدام ربنا، وهيموتوا ويخلوها جت في أيدي بالعافية".

وتابع "حسن": "ما احنا ياما اتظلمنا، محدش كان بيجيب سيرة ربنا ليه، ياما اتجاملتوا كان فين ربنا وقتها، ولا لما تتزنقوا تفتكرو ربنا، حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشارك في المسرحية دي"، مؤكدا أنه لم يدخل أي مداخلات مع كابتن كريم، أو في أي مكان.

وكان قد كشف محمد حسن، خلال تصريحات له في برنامج "كورة كل يوم"، المذاع عبر قناة "الحياة"، حقيقة لمس الكرة ليده قبل دخولها مرمى الأهلي، خلال المباراة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أثارت جدلا واسعا في الوسط الرياضي، موضحا أن الكرة بالفعل لمست يدي الشمال قبل دخولها مرمى النادي الأهلي.

وواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في الدوري الممتاز أمس الأربعاء 2023، باستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1-0.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال