اعلان

اتحاد الكرة يُعلن إحالة محمد شيحة للجنة الانضباط.. بسبب تجاوزاته ضد «الحكام»

محمد شيحة
محمد شيحة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، خلال بيان رسمي، إحالة محمد شيحة، نائب رئيس اللجنة السابقة التي عُينت لإدارة النادي الإسماعيلي، إلى لجنة الانضباط بعد تصريحات ضد النادي الأهلي وجماهيره ولجنة الحكام.

وكان محمد شيحة شن هجومًا عنيفًا على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الهدف الذي أُلغي لـ الإسماعيلي أمام الأهلي في آخر مباراة جمعت الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

«قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها خلال الساعات الماضية، وتحديدًا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه القاطع لأي خروج عن النص، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الإساءة لمنظومة الكرة المصرية».

الأهلي يفوز على الإسماعيلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير