اعلان

منتخب هندوراس يهدد مستقبل أوسوريو مع الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

كشفت تقارير هندوراسية اليوم الجمعة، عن تخطيط مسئولي اتحاد الكرة الهندوراسي، لتقديم عرض للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، من أجل توليه تدريب المنتخب الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة هندوراسية إلى أن الأداء الجيد الذي ظهر به منتخب المكسيك في كأس العالم روسيا 2018، تحت قيادة أوسوريو، جعل مسئولي الكرة الهندوراسية يفكرون جديًا في التعاقد مع مدرب الزمالك.

وكان 'أهل مصر' قد نشر من قبل أن أوسوريو قد وضع بندًا في تعاقده مع الزمالك، يفيد برحيله عن القلعة البيضاء، حال وصول عرض لتدريب أي منتخب، دون أن يدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك.

أوسوريو يتراجع عن رحيل روقا عن صفوف الزمالك

وفي سياق آخر، رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ الكولومبي أوسوريو مسئولي اللجنة الفنية بنادي الزمالك، برفضه رحيل محمد أشرف روقا، لاعب وسط نادي الزمالك، بسبب رؤيته لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو غير موقفه بالتراجع عن رحيل روقا بعد أن كان ضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء، حيث أكد أوسوريو قابلية روقا للتطور خلال التدريبات الجماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال