اعلان

تريزيجيه يهدد الزمالك بفشل المفاوضات مع صفقة الموسم

تريزيجيه
تريزيجيه

يرغب نادي اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا لانضمامه للنمور استعدادًا للموسم المقبل بدوري روشن السعودي.

وكشفت تقارير تركية أن تريزيجيه يضغط على إدارة طرابزون سبور التركي، من أجل قبول عرض الاتحاد السعودي، في ظل رغبة اللاعب في مجاورة أحمد حجازي، مدافع الاتحاد ومنتخب مصر، في الدوري السعودي الموسم المقبل.

طرابزون سبور يضع صفقة الزمالك بديلًا لتريزيجيه

وأشارت بعض التقارير التركية، إلى أن الجزائري يوسف البلايلي مرشحًا لتعويض تريزيجيه في طرابزون سبور، حال انتقاله لصفوف الاتحاد السعودي الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان يوسف البلايلي مرشحًا للانتقال لصفوف الزمالك، نظرًا لإمكانياته إلى جانب كونه بدون نادٍ ما يعني انضمامه للزمالك في صفقة انتقال حر، وتحمل خزينة الزمالك لقيمة راتبه فقط.

ثنائي الزمالك مهدد بالإيقاف قبل مباراة القمة 126

وفي سياق آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام فيوتشر اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً، على استاد السلام في إطار الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى تقديم أداء جيد أمام فيوتشر، اليوم السبت، من أجل الاستعداد الجيد والظهور بمستوى مميز، قبل مباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي الخميس المقبل.

زيزو وعواد مهددان بالحرمان من المشاركة في مباراة القمة

وتسيطر حالة من القلق على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بسبب خوفه من حصول لاعبي الزمالك على بطاقات في مباراة فيوتشر اليوم، قد تؤدي إلى حرمان الفارس الأبيض من جهودهم بمباراة الأهلي القادمة.

وفي حال حصول الثنائي: أحمد سيد زيزو، ومحمد عواد، على بطاقة صفراء في مباراة اليوم، يتأكد رسميًا عدم مشاركتهما في مباراة الأهلي والزمالك القادمة، بسبب حصولهما على الإنذار الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024