اعلان

أشرف صبحي: المنتخب الأولمبي قدم أداء رجوليا رغم خسارته نهائي أمم إفريقيا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للمنتخب الأولمبي، على أداءه القتالي والرجولي رغم خسارة نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عام، ولعب المنتخب منقوص لاعبًا أمام نظيره المغرب في المباراة النهائية بالمغرب.

تصريحات أشرف صبحي

قال وزير الشباب والرياضة: "كسبنا اليوم منتخبًا قويًا متأهلًا للأولمبياد للمرة الثانية على التوالي، وهذا يعد إنجازًا رياضيًا كبيرًا للرياضة في مصر، ونحن نثمن الأداء الرائع خلال البطولة، ولا سيما في النهائي أمام المنتخب المغربي، وذلك بالرغم من لعب المنتخب غير كامل العدد منذ بداية المباراة".

وأشار "صبحي"، إلى أنه بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى ودعمه المستمر لمنظومة الشباب والرياضة، أصبحت مصر فى مكانة غير مسبوقة، حيث استضافت العديد من البطولات والمحافل الرياضية العالمية، ومن خلال تحقيق أبطالنا والمنتخبات الوطنية والأندية المصرية نتائج مبهرة فى مختلف المنافسات.

وبين أنه بفضل التخطيط الإستراتيجية الذي يجرى العمل وفقا له مع المنتخبات الوطنية، وتوفير كل سُبل الدعم لها، أصبحت الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات كبيرة على المستوى العالمي، لافتا: "ننتظر منتخبنا الأوليمبي في أولمبياد باريس، لتحقيق أفضل أداء ومراكز متقدمة وليس تمثيلًا مشرفًا".

وأشاد أشرف صبحي بأداء المنتخب طوال مدة البطولة، ولا سيما المباراة النهائية، مشيرا إلى أن المنتخب يمثل جيل واعد لمستقبل الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟