اعلان

أوسوريو يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك وتدريب أندونيسيا

أوسوريو
أوسوريو

كشف خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للزمالك، حقيقة تلقيه عروضا للرحيل عن الفريق بعد التقارير العالمية التي أشارت إلى وجود عروض من هندوراس للتعاقد مع المدرب.

قال أوسوريو في تصريحات خاصة لـ الريمونتادا: 'تلقيت بالفعل عرضا لتدريب منتخب هندوراس ولكن لا أفكر في شئ سوى نادي الزمالك'.

واختتم: 'الأولوية حاليا لنادي الزمالك، أنا أعمل بكل طاقتي من أجل هذا الفريق وأقدم 100% من طاقتي لأجله'.

أوسوريوأوسوريو

طلبات أوسوريو أوامر في الزمالك استعدادًا للبطولة العربية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض أولى مبارياته في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 'البطولة العربية'، حيث يواجه الفارس الأبيض الاتحاد المنستيري التونسي الجمعة الموافق ٢٨ يوليو الجاري.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة بدور المجموعات للبطولة العربية - والتي تعد أصعب مجموعات البطولة - رفقة كل من: النصر السعودي، الشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي.

أوسوريو يبلغ الزمالك باحتياجاته في الميركاتو

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، مسئولي القلعة البيضاء باحتياجات الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للبطولة العربية.

ويرغب أوسوريو في ضم ثلاثة لاعبين - بشكل مبدئي - في مركز المهاجم وخط الوسط والمدافع، من أجل تدعيم صفوف مدرسة الفن والهندسة بلاعبين مميزين في تلك المراكز، للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة العربية.

وعلى الفور، بدأ مسئولي اللجنة الفنية بالبيت الأبيض، بترشيح عدد من اللاعبين في المراكز التي طلبها أوسوريو، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين في المراكز الأخرى لتقوية مقاعد البدلاء.

في بالنسبة لمركز قلب الدفاع، قرر مسؤولو الزمالك التعاقد مع لاعب من أندية دوريات شمال إفريقيا، أبرزهم إسكندر العبيدي، مدافع فريق الإفريقي التونسي، بالإضافة إلى عودة أحمد أيمن منصور المعار لصفوف طلائع الجيش.

وفي مركز خط الوسط، يواجه الزمالك العديد من الصعوبات في التعاقد مع لاعبين سواء أجانب أو محليين في هذا المركز، خاصةً بعد غلق النادي المصري البورسعيدي باب المفاوضات على رحيل التونسي إلياس الجلاصي لصفوف الزمالك.

ورشّح مسؤولو الزمالك ثلاثة لاعبين في مركز المهاجم الصريح، وقاموا بعرضهم على أوسوريو من أجل بدء المفاوضات مع أحدهم، وهم: جاكسون موليكا، وكريستوفر مابولولو، وجون إيبوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً