اعلان

كولر يطلب تقريرًا مفصلًا عن مصابي الأهلى قبل مواجهة الزمالك في القمة 126

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيب الاستعدادت لمباراة القمة 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك.

الأهلي يلتقى الزمالك، في مباراة قمة الكرة المصرية، يوم الخميس المقبل، باللقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ31.

وفي ضوء استعدادات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، طلب الأخير من الجهاز الطبي لفريقه بقيادة أحمد أبو عبلة تقرير عن حالة المصابين قبل مواجهة الزمالك القادمة في الدوري.

غيابات الأهلي في القمة بسبب الإصابات

ويفتقد الأهلي العديد من لاعبيه بسبب الإصابة، حيث يواصل عمرو السولية برنامج التأهيل المقرر له للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، ولكن الجهاز الطبي للفريق قرر منح لاعبه فرصة أطول للتعافى خوفاً من تجدد الإصابة.

كما ما يواصل محمود متولى تأدية برنامجه التأهيلى للتعافى من جزع الكاحل الذى تعرض له فى التدريبات التي سبقت مباراة حرس الحدود، ليصبح خارج الحسابات الفنية لمارسيل كولر فى مباراة القمة.

وبخلاف غياب عمرو السولية ومحمود متولى، فإن الاهلى يعانى من غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة بالرباط الصليبى.

الأهلي يراقب مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

في سياق أخر، يترقب الأهلي مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في ظل المنافسة على لقب الدوري بين الفريق الأحمر وبيراميدز، حيث يأمل الأهلي في تعثر بيراميدز بالخسارة أو التعادل لحسم درع الدوري بشكل رسمي دون الانتظار لنتائج المارد الأحمر في مباريات الدوري المقبلة بما فيهم مباراة القمة أمام الزمالك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل