اعلان

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة الأهلي

أوسوريو
أوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة و ضرورة حصد الثلاث نقاط و مواصلة مسيرة الانتصارات ، و شدد أوسوريو على مواصلة العمل بكل قوة وتركيز و تنفيذ كل المطلوب بدقة.

أوسوريو يتحدث عن الأمور الفنية لمباراة الأهلي والزمالك

و خلال الجلسة تطرق أوسوريو للحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية في إطار البرنامج الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

طوارئ في الزمالك استعداداً لمباراة الأهلي في القمة 126

ويقوم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني بنادي الزمالك، بدراسة فريق النادي الأهلي من أجل الوقوف على الخطة وطريقة إدارة مباراة الخميس، لتحقيق الفوز خلال مباراة القمة الأولى له مع الفارس الأبيض.

إلى جانب قيام محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، بالعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها محمد صبحي، حارس الزمالك، خلال مباراة فيوتشر الماضية والتي انتهت بالفوز لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.

الجهاز الطبي يُجهّز تقرير عن حالة المصابين

ويجهز الجهاز الطبي بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أحمد، تقرير مفصل عن حالة المصابين وموقفهم من المشاركة في مباراة الأهلي في القمة 126، من أجل تسليمه لأوسوريو.

ويأتي على رأس قائمة مصابي الزمالك مصطفى شلبي، الجناح الأيسر لفريق الكرة بنادي الزمالك، رفقة كل من: محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، ومحمود حمدي الونش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال