اعلان

الأهلي: ديانج سيشارك أمام الزمالك.. ولا يوجد أزمة في الإيقاف (خاص)

ديانج
ديانج

أكد مصدر إداري داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المالي أليو ديانج سيكون متواجد في مباراة الزمالك يوم الخميس القادم، ضمن القمة 126، التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى.

ديانج جاهز لمواجهة الزمالك

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر"، أن اللاعب المالي سيكون متواجد في مباراة القمة ولا يوجد أزمة بعد خروج قرار بالإيقاف بسبب مستحقات وكيل أعماله السابق.

وأكمل، قمنا بمُخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل إنهاء هذه الأزمة خلال الساعات الماضية وسداد غرامة وكيل اللاعب المالي لعدم إيقاف اللاعب المالى.

وأتم، تواصلنا مع ديانج لسداد المبلغ بالكامل لوكيله السابق، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب المالية على دفعات.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لإبلاغه بإيقاف المالى أليو ديانج لمدة 6 أشهربسبب عدم قيام ديانج بتسديد مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للنادي الأهلي قادما من مولودية الجزائر.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2022-2023 بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا 1-2، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة