اعلان

بعد عودته لتدريبات ليفربول.. أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في الموسم الجديد

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أحمد حسن

بدأ محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الاستعداد لانطلاقة الموسم الكروي الجديد، و ينتظر مو صلاح تحقيق العديد من الأرقام القياسية مع 'الريدز' خلال الموسم الجديد 2023-2024.

صلاح يعود لتدريبات ليفربول

عاد محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد 2024

ونشر الحساب الرسمي لنادى ليفربول خبر عودة الملك المصري محمد صلاح إلى مركز تدريب الفريق وهو يحتضن زملاءه، معلقا عليها 'لا توجد بداية أجمل لهذا اليوم، عاد الملك المصرى إلى كتيبة الريدز'.

ونجح محمد صلاح على مدار 6 مواسم بقميص ليفربول في تحقيق العديد من الإنجازات، سواء على مستوى الأهداف أو التمريرات الحاسمة أو البطولات.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول

يستهدف محمد صلاح الوصول للمركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول من الأهداف الرئيسية لمحمد صلاح في موسم 2023-2024.ويمتلك صلاح 186 هدفاً في 304 مباريات، يحتل بها المركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ 'الريدز'، بالتساوي مع الأسطورة ستيفن جيرارد.ويحتاج صلاح لتسجيل هدف واحد في الموسم المقبل ليفض الشراكة مع جيرارد والانفراد بالمركز الخامس، بينما يحتاج إلى 42 هدفاً كي يعادل بيلي ليديل كرابع أفضل هداف في تاريخ 'الريدز'.

أفضل هدافي ليفربول في موسم واحد

كما يستهدف الدولي المصري تسجيل 47 هدفاً في موسم واحد،ليُعادل الرقم القياسي لإيان راش، أسطورة ليفربول في الثمانينيات، والذي سجل 47 هدفاً في موسم واحد (1983-1984) في رقم قياسي لم يكسر بع

علمًا أن صلاح أحرز في موسمه الأول مع الريدز 44 هدفًا خلال موسم 2017-2018.

خاض صلاح مع ليفربول 305 مباريات حتى الآن بكافة البطولات، سجل خلالها 186 هدفاً وصنع 79، وفاز بـ7 بطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً