اعلان

مصدر يوضح سبب تواجد ديانج في قائمة الأهلي لمباراة القمة رغم تهديد إيقافه

ديانج
ديانج
كتب : أحمد حسن

تواجد الدولي المالي أليو ديانج في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغم تهديد إيقافه بسبب أزمته مع وكيل أعماله.

السبب وراء دخول ديانج قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة القمة

وكشف مصدر من داخل الأهلي، أن سبب تواجد ديانج في القائمة هو قرار كولر بإصطحاب الدولي المالي، تحسبًا لوصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم صباح الغد برفع الإيقاف عن اللاعب.

وأوضح المصدر ، أن كولر مدرك لاحتمالية عدم وصول الخطاب ورفع الإيقاف عن ديانج، لذلك اصطحب 22 لاعبًا في القائمة وليس 21 كما هو معتاد من قبل المدرب السويسري، مشيرًا أن اختيار أحمد نبيل كوكا ودخوله لقائمة مباراة القمة جاء ليكون بديل ديانج حال تأكد غيابه.

قائمة الأهلي لمباراة القمة

حراسة المرمى : محمد الشناوي، علي لطفي، شوبير

الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، إبراهيم، ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري

الهجوم: محمد شريف، محمود عبد المنعم كهربا.

كولر قرر استبعاد كلًا من : حمزة علاء، مصطفي مخلوف، محمود متولي، أيمن أشرف، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، شادي حسين، رأفت خليل، محمد أشرف، كريم الدبيس.

موعد مباراة القمة 126 بين الأهلى والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في القمة 126، غدًا الخميس، بالساعة الثامنة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة 31.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | فرصة خطيرة لسيراميكا