اعلان

وفاة والد مروان عطية واللاعب يغادر معسكر الأهلي قبل مباراة القمة بساعات

مروان عطية
مروان عطية

توفى والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

الوطن سبورت | وفاة والد مروان عطية قبل ساعات من القمة بين الأهلي والزمالك

وفاة والد مروان عطية الأهلي قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك

وغادر مروان عطية، معسكر الأهلي، قبل ساعات من مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي قي تمام الثامنة والنصف مساءً من أجل حضور مراسم دفن والده.فتحي مبروك يكشف خطة كولر لمباراة القمة أمام الزمالك

قال الكابتن فتحي مبروك، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يتوقع دخول الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بأريحية كبيرة بعد حصوله على الدوري رسميا، ولكنه يسعى للفوز دائما المباراة ولا سيما في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

واستبعد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، أن يجازف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بإحداث تغييرات كبيرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك، كما أن التغييرات لن تزيد عن 3 لاعبين فقط.

وأوضح 'مبروك'، أن حسم الأهلي الدوري قبل 5 مباريات، دليل قوة المارد الأحمر، كما أن عدم وجود منافسة في الدوري المصري حاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة