اعلان

بعد رباعيات الخيام وصلاح جاهين.. تتحول إلي الملاعب الرياضية في مشاهد رباعيات كولر

كولر
كولر

لا تجبر الإنسان ولا تخيّره.. يكفيه ما فيه من عقل بيحيّره، رباعيات الخيام عمر الخيّام ورباعيات صلاح جاهين هي مجموعات من الشعر التي كانت ولا زالت من التراث الكبير في العالم العربي، حيث تحولت من الشعر إلي ملاعب كرة القدم هذا الموسم مع فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

رباعيات الخيام رباعيات صلاح جاهين.. شاهد رباعيات كولر

رباعيات الأهلي لا تتوقف بعد الفوز على الزمالك، حيث حقق رباعية جديدة أمام ذئاب الجبل، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري العام.

ويبتعد الأهلي بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 33 لقاء وتتبقى له مباراة ضد بطل الدوري نفسه.

وبات هذا الانتصار الثاني على التوالي للأهلي برباعية في المسابقة، عقب فوزه بالنتيجة ذاتها على غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس الماضي، في لقاء القمة الذي جرى بينهما بملعب القاهرة الدولي.

ويعد هذا الفوز هو الأكبر للأهلي في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق النتيجة نفسها (4-1) على حساب مضيفه الداخلية أيضا في الجولة الثالثة خلال شهر نوفمبر الماضي.

ولم تقتصر رباعيات الأهلي مع كولر على الدوري فقط، بل امتدت لدوري أبطال أفريقيا التي تُوج بلقبها أيضا، حيث فاز براعية نظيفة على فريق القطن الكاميرون في دوري المجموعات للبطولة في الكاميرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال