اعلان

سعد شلبي: هناك توقيتات معينة لإعلان صفقات الأهلي.. ونُجهز احتفالًا ضخمًا لبطولات الموسم الحالي

الأهلي والمقاولون العرب
الأهلي والمقاولون العرب

وجه الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، التهنئة لمجلس إدارة النادي وجمعيته العمومية، على الموسم التاريخي الذي قدمه لاعبو المارد الأحمر في مختلف الألعاب الرياضية، مشيرًا إلى أن الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد» «النادي الأهلي شريك رئيسي في عملية التطوير التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، وحصلنا على 43 فدانًا لإنشاء فرع الأهلي في مدينة العلمين الجديدة».

شلبي: هناك تقدير لمجهود القيادات الأمنية

وأضاف شلبي: «إدارة النادي الأهلي أرسلت خطابًا رسميًا لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للمطالبة بالسعة الكاملة لمدرجات الـ ستاد في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري المصري احتفالا بالتتويج بالدوري».

وتابع المدير التنفيذي لـ الأهلي أن هناك تقدير لمجهود القيادات الأمنية على مدار الموسم وتقديم الدعم اللازم للنادي في كل البطولات المحلية والإفريقية.

ولفت شلبي إلى أن مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة سوف يسلمان النادي الأهلي درع الدوري في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، والدرع موجود وسيعود مرة أخرى لبيته.

وذكر شلبي أن رابطة الأندية لديها برنامج خاص للاحتفال بدرع الدوري يوم الأربعاء المقبل، كما أن مجلس إدارة الأهلي يجهز لاحتفالية ضخمة احتفالا ببطولات الموسم الحالي في كل الألعاب التي بلغت 27 بطولة محلية وإفريقية.

وأكمل شلبي: «تحقيق البطولات بكثرة في النادي الأهلي لا يترك فرصة للاحتفال، وهناك إقبال على الاشتراك في عضوية النادي بالفروع الجديدة، كما أن مجلس إدارة النادي مد فترة العمل بالرسوم القديمة دون زيادة حتى 30 أغسطس 2023، وسيتم تطبيق الزيادة الجديدة للاشتراك بداية من أول سبتمبر المقبل».

وأشار سعد إلى أن هناك توقيتات معينة للإعلان عن الصفقات الجديدة وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي المحددة، موضحًا أن النادي الأهلي سيبرم عدة صفقات تدخل الفرحة على جماهير النادي، وأن هناك بعض الألعاب تم نقلها لفرع النادي بالقاهرة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً