اعلان

الأهلي يكشف عن موعد إعلان الصفقات الجديدة 2023

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن موعد إعلان صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجديدة، التي حسمها النادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية أن هناك توقيتات معينة للإعلان عن الصفقات الجديدة وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي المحددة، موضحًا أن النادي الأهلي سيبرم عدة صفقات تدخل الفرحة على جماهير النادي.

وعن درع الدوري المصري، أشار شلبي إلى أن مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة سوف يسلمان النادي الأهلي درع الدوري في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، والدرع موجود وسيعود مرة أخرى لبيته.

وتابع شلبي: «تحقيق البطولات بكثرة في النادي الأهلي لا يترك فرصة للاحتفال، وهناك إقبال على الاشتراك في عضوية النادي بالفروع الجديدة، كما أن مجلس إدارة النادي مد فترة العمل بالرسوم القديمة دون زيادة حتى 30 أغسطس 2023، وسيتم تطبيق الزيادة الجديدة للاشتراك بداية من أول سبتمبر المقبل».

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه حرس الحدود، بعد غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان