اعلان

خاص| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أبدى نادي الهلال السعودي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل بحث النادي عن حارس مرمى قوي يدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023- 2024.

ويسعى نادي الهلال السعودي لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل الصفقات العالمية التي تعمل عليها أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي التي تحتاج لحارس مرمى قوي.

وعلم «أهل مصر» من أحد مصادره الخاصة من داخل نادي الهلال السعودي أن «الزعيم» وضع محمد الشناوي ضمن قائمة المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأشار المصدر إلى أن نادي الهلال كان يرغب في البداية في التعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، إلا أن رفض الحارس والنادي هو ما حال دون إتمام الصفقة.

وذكر المصدر أن الهلال السعودي حدد 3 أسماء للتعاقد مع أحدهم في مركز حراسة المرمى وهم؛ ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وهوجو لوريس لاعب توتنهام هوتسبير سابقًا، بجانب محمد الشناوي.

ويضع الهلال السعودي ديفيد دي خيا كـ خيار أول للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي الحالي، إلا أنه في حال فشل التعاقد مع الحارس الإسباني سيلجأ النادي لضم محمد الشناوي.

موقف الأهلي من بيع الشناوي

وكان الإعلامي سيف زاهر، مُقدم برنامج «ملعب أون»، قال في تصريحات تليفزيونية، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لا يريد رحيل محمد الشناوي، إلا أنه في حال رغب الحارس الدولي في مغادرة القلعة الحمراء، فلن يقف النادي أمام رغبة لاعبه.

وتابع: «وكيل الشناوي نقل رغبة اللاعب لإدارة النادي بالرحيل للدوري السعودي، إلا أن النادي يريد الحصول على 5 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على رحيل الحارس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً