اعلان

رسميًا| مانشستر يونايتد يُعلن تعاقده مع أندريا أونانا

أندريه أونانا
أندريه أونانا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، تعاقده مع الكاميروني أندريا أونانا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، ليدعم مركز حراسة المرمى بالفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو وكتب عليه: «مرحبًا أونانا».

وكلفت صفقة انضمام أندريا أونانا إلى مانشستر يونايتد خزينة النادي نحو 60 مليون يورو.

رسالة أونانا لجماهير الإنتر

وودع الحارس الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي، بعد رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أونانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «لم أتخيل أبدًا أن الوداع سيكون صعبًا للغاية. منذ عام مضى ، أصبحت نيرازورو ، أخبرني الكثير من الناس أن هذا النادي وهذه المدينة لهما شيئًا مميزًا، الآن يمكنني تأكيد ذلك. في الأيام الأولى لي بصفتي نيرازورو ، أدركت أن هذه عائلة ، وأن كونك مشجع لإنتر هو طريقة لفهم الحياة».

وتابع: «لقد وقعت في حب سان سيرو ولا كورفا والمدينة. الآن الظروف مناسبة لي لبدء رحلة جديدة في مانشستر. أفعل ذلك بحماس كبير ، لكن مع العلم أنني سأفتقدك. الامتنان الأبدي لجميع عائلة إنتر ميلان، أنت تجعل هذا النادي رائعًا».

واختتم في رسالته الوداعية: «ربما في يوم من الأيام سوف تتقاطع طرقنا مرة أخرى ، ولكن حان الوقت الآن لمواجهة تحديات جديدة وتشجيعك من بعيد. يأتي اللاعبون ويذهبون ، لكن النادي يبقى دائمًا، والإنتر فوق كل شيء والجميع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً