اعلان

«الأولوية لـ العالمي»| خطة النصر السعودي لتدعيم حراسة المرمى وموقف الشناوي (خاص)

محمد الشناوي
محمد الشناوي

لا يزال نادي النصر السعودي يبحث عن حارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت، في وقت سابق، وجود نية من جانب النصر السعودي لفسخ عقد الكولومبي ديفيد أوسبينا؛ بسبب حاجته لفترة طويلة للتعافي من الإصابة.

وعلم «أهل مصر» أن إدارة النصر السعودي تريد، بالدرجة الأولى، التعاقد مع حارس مرمى عالمي بدلًا من ديفيد أوسبينا.

ورشحت إدارة نادي النصر السعودي عددًا من المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى، وعلى رأسهم المغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية، وديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق.

ولن يلجأ النصر السعودي لفكرة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إلا في حال فشل النادي في ضم حارس مرمى عالمي من ضمن قائمة طويلة من المرشحين؛ حيث إن أولوية النادي هي ضم حارس مرمى عالمي.

وهناك اتجاه داخل النصر السعودي لعدم فسخ ديفيد أوسبينا والانتظار حتى يتعافى من إصابته بدلًا من فسخ عقده والتعاقد مع حارس جديد، وهو ما يُكلف النادي أموالًا طائلة.

موقف الأهلي من بيع الشناوي

وكان الإعلامي سيف زاهر، مُقدم برنامج «ملعب أون»، قال في تصريحات تليفزيونية، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لا يريد رحيل محمد الشناوي، إلا أنه في حال رغب الحارس الدولي في مغادرة القلعة الحمراء، فلن يقف النادي أمام رغبة لاعبه.

وتابع: «وكيل الشناوي نقل رغبة اللاعب لإدارة النادي بالرحيل للدوري السعودي، إلا أن النادي يريد الحصول على 5 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على رحيل الحارس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً