اعلان

مصدر: الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي في حالة واحدة فقط (خاص)

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يواصل نادي الهلال السعودي بحثه عن حارس مرمى جيد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بناءً على مطالب البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني لـ«الزعيم».

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت، خلال الساعات الأخيرة، مطالبة خيسوس لإدارة الهلال برحيل الثنائي؛ عبد الله المعيوف ومحمد العويس، حراس مرمى الفريق، لعدم اقتناعه بمستواهما.

حراسة مرمى الهلال تشتعل.. الزعيم يخطط للتعاقد مع حارس توتنهام الإنجليزي |  قناة صدى البلد

الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي في هذه الحالة

وعلم «أهل مصر» أن الهلال السعودي سيتحرك للتعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عقب التواصل مع ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق.

وسيبدأ الهلال مفاوضاته، خلال الساعات القليلة المقبلة، مع ديفيد دي خيا لمعرفة مطالب اللاعب للموافقة على الانضمام لصفوف الفريق، خاصة أن الحارس الإسباني يتنافس عليه أكثر من نادٍ ومنهم إنتر ميلان والنصر السعودي.

ويضع الهلال السعودي محمد الشناوي حلًا بديلًا لـ ديفيد دي خيا، في حال فشل التعاقد مع الأخير، إلا أن هناك اتجاهًا داخل «الزعيم» لضم حارس مرمى الأهلي في حال نجاح صفقة الحارس الإسباني أيضًا، وذلك حتى يكون المركز مُدعمًا بشكل كبير، في ظل رحيل المعيوف والعويس.

اقرأ أيضًا

خاص| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع محمد الشناوي

موقف الأهلي من بيع الشناوي

وكان الإعلامي سيف زاهر، مُقدم برنامج «ملعب أون»، قال في تصريحات تليفزيونية، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لا يريد رحيل محمد الشناوي، إلا أنه في حال رغب الحارس الدولي في مغادرة القلعة الحمراء، فلن يقف النادي أمام رغبة لاعبه.

وتابع: «وكيل الشناوي نقل رغبة اللاعب لإدارة النادي بالرحيل للدوري السعودي، إلا أن النادي يريد الحصول على 5 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على رحيل الحارس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال