اعلان

أحمد أيوب: بحث الأهلي عن الأرقام القياسية خلق ضغوط جديدة على اللاعبين

الأهلي
الأهلي
كتب : أهل مصر

قال أحمد أيوب، نجم النادي الأهلي السابق، إن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل جزء من الضغوط التي يتعرض لها لاعبو النادي الأهلي حالياً، خصوصا في ظل بحثه عن الأرقام القياسية والفوز بالدوري بدون خسارة.

وأضاف 'أيوب' خلال مداخلة له ببرنامج 'بوكس 2 بوكس'، الذي يقدمه الكاتب الصحفي محمد شبانة، والمذاع عبر فضائية 'ETC'، أن بعض اللاعبين كانوا بحاجة إلى الراحة في بعض الفترات، وكان من الأفضل راحة الاعبين.

أيوب: كنت أتمنى ألا يخسر الأهلي

وأشار إلى أنه قد يكون هناك سوء تخطيط للمرحلة الحالية، وأنه كان يتمنى تتويج الفريق للقب دون خسارة، خصوصا بعد تحقيق الأهلي لبطولة الدوري، مؤكداً أن اللعب بروح البطولة مختلف عن اللعب من أجل الأرقام القياسية.

ونوه إلى أن فريق بيراميدز كان أفضل من الأهلي وبدأ المباراة بشكل جيد وأضاع عدة فرص، لكن الشوط الثاني كان أفضل نوعًا ما ولكنه استقبل هدفين بسبب الأخطاء التي حدثت من اللاعبين.

وأوضح أن بحث النادي الأهلي عن تحقيق الأرقام القياسية خلق ضغوط جديدة على الاعبين، وجعلهم في حالة عصبية لم يكن لها داعي على الإطلاق ، مشدداً على ضرورة التخطيط بشكل إيجابي للمرحلة المقبلة، خوفاً من إصابات اللاعبين.

وطالب بتوجيه الشكر إلى لاعبي الأهلي الذين حققوا كل البطولات، مشيراً إلى أن النادي الأهلي سيظل مصدر فرحة لجماهيره العظيمة، وبالتأكيد سيتم التخطيط للمرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن فريق النادي الأهلي بحاجة إلى رأس حربة مميز، حيث أنه منذ موسمين يتم الاعتماد على السرعات من الأطراف، لكن الأهلي يحتاج لرأس حربة قوي، واصفاً 'رأفت خليل' بأنه لاعب قوي ومستقبله كبير، وأن الأهلي يحتاج إلى مهاجم بمواصفات معينة، ولاعب محطة قادر على صناعة الفارق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم