اعلان

«فعل مشين».. الصحافة المغربية تسلط الضوء على مشادة الشحات والشيبي

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

علقت الصحافة المغربية على مشادة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي والمغربي محمد الشيبي ظهير أيمن فريق بيراميدز، وذلك عقب المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لموقع هسبورت المغربي، إن نادي بيراميدز المصري قرر تقديم شكوى ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بعد الاعتداء اللفظي والجسدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

كما تداول موقع شوف المغربي، الواقعة قائلًا إن اللاعب المغربي محمد الشيبي تعرض إلى السب من طرف لاعبي الأهلي في المباراة، وكان فيديو الصلح مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بطلب من الصحفيين.

بينما وصف موقع البطولة المغربي لقطة تعدي حسين الشحات على الشيبي بأنه فعل مشين ويتناقض مع الروح الرياضية.

رابطة الأندية تُعلن إيقاف حسين الشحات مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه.. رسميًا

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه، بسبب سلوكه غير الرياضي مع محمد الشيبي طبقًا لقائمة العقوبات.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

بيراميدز يكشف سبب التصعيد ضد حسين الشحات في واقعة "الشيبي"

قال هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز ان مباراة الأهلي كانت مهمة وفوز جيد للتحضير لبداية موسم جديد.

وتابع المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش : الجهاز الفني إطمأن على مستوى جميع اللاعبين في هذه المباراة وعانينا من غيابات كبيرة الفترة الماضية ولما نخوض مباراة واحدة كاملة العدد بسبب الإصابات والغيابات واتمنى الفترة القادمة بشكل أفضل مع التدعيمات الجديدة '.

وتابع ' وعن أزمة حسين الشحات مع الشيبي أمر غير مبرر تماما واللاعب شعر بغضب شديد بسبب ما حدث من لاعب الأهلي وبخصوص تقديم شكوى ضد لاعب حسين الشحات تحت الدراسة ولم نقرر بعد '.

وأكمل ' محمد حمدي لم يتعرض لكسر في الكاحل ونتابع مع طبيب الفريق موقف اللاعب من الإصابة لمعرفة مدى خطورتها '.

الشيبي يقرر التقدم ببلاغ للنيابة ضد حسين الشحات

قرر محمد الشيبي لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، تقديم شكوى إلى النيابة ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد اعتداء الأخير على الأول بالضرب عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، في لقاء مؤجل من الجولة 32 بالدوري الصري.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً