اعلان

ثروت سويلم: عقوبة حسين الشحات " ضعيفة" وسرعة إتخاذ القرار يُحسب لرابطة الاندية

حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة ، أن عقوبة حسين الشحات نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، ضعيفة وليست بالطبع قوية.

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب و'أنت سايق' مع الإعلامي إبراهيم فايق:' لم أكن أتخيل أن هذا الموقف يخرج من حسين الشحات، لأنه شخص علي المستوي الشخصي والإنساني رائع للغاية، وأنا احترمه، ولكن العقوبة كان لابد أن يتم اتخاذها سريعًا .

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبيحسين الشحات ومحمد الشيبياضاف:' أري أن عقوبة حسين الشحات قليلة وضعيفة بالطبع بسبب ما حدث، وأري أن حسين أيضا يري أنه فعل كان عليه أن لا يقوم به، ولكن الأمر يُحسب لرابطة الاندية أن يتم اتخاذ قرار سريع وأن لا يأخذ الأمر وقت أكبر من ذلك.

وتابع:' لدينا أزمة فى الكرة المصرية أن القرارات تأخذ وقت طويل ، ولكن كنا فى رابطة الأندية أن نأخذ قرار بشكل سريع بسبب واقعة الشحات والشيبي.

رابطة الأندية تُعلن إيقاف حسين الشحات مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه.. رسميًا

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه، بسبب سلوكه غير الرياضي مع محمد الشيبي طبقًا لقائمة العقوبات.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

بيراميدز يكشف سبب التصعيد ضد حسين الشحات في واقعة "الشيبي"

قال هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز ان مباراة الأهلي كانت مهمة وفوز جيد للتحضير لبداية موسم جديد.

وتابع المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش : الجهاز الفني إطمأن على مستوى جميع اللاعبين في هذه المباراة وعانينا من غيابات كبيرة الفترة الماضية ولما نخوض مباراة واحدة كاملة العدد بسبب الإصابات والغيابات واتمنى الفترة القادمة بشكل أفضل مع التدعيمات الجديدة '.

وتابع ' وعن أزمة حسين الشحات مع الشيبي أمر غير مبرر تماما واللاعب شعر بغضب شديد بسبب ما حدث من لاعب الأهلي وبخصوص تقديم شكوى ضد لاعب حسين الشحات تحت الدراسة ولم نقرر بعد '.

وأكمل ' محمد حمدي لم يتعرض لكسر في الكاحل ونتابع مع طبيب الفريق موقف اللاعب من الإصابة لمعرفة مدى خطورتها '.

الشيبي يقرر التقدم ببلاغ للنيابة ضد حسين الشحات

قرر محمد الشيبي لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، تقديم شكوى إلى النيابة ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد اعتداء الأخير على الأول بالضرب عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، في لقاء مؤجل من الجولة 32 بالدوري الصري.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

وقال مصدر في بيراميدز أن الشيبي قرر التصعيد ضد حسين الشحات وسيقدم بلاغ ضده في النيابة بالتعدي عليه، وتهديده بالإصابة وهو ما نملكه من فيديوهات.

بيراميدز يتقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات للجنة الانضباط ورابطة الأندية

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وقال هاني سعيد في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، إن ناديه سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

وأضاف أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً