اعلان

عمر جابر: جاهزون لضربة البداية والزمالك مرشح للقب العربى.. وعبدالشافى قدوة

عمر جابر
عمر جابر

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية البطولة العربية للفريق الأبيض، موضحا أن الزمالك يشارك في أي بطولة ويكون مرشحا للمنافسة.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل لقاء الاتحاد المنستيري:' جاهزون للبطولة العربية ونهاية الموسم وستكون دفعة قوية لنا، ولدينا إصرار وعزيمة قوية لتحقيق الهدف لأن الزمالك يكون مرشحا للمنافسة بقوة على اللقب'.

وفيما يخص قرار محمد عبد الشافي بالاعتزال قال: 'عبد الشافي قدوة ونتمنى له التوفيق خاصة وأنه لم يفتعل أي مشكلة من قبل، ونعتز به كثيرا'.

عمر جابر عمر جابر

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يواجه الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته ثم يلتقي مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

أوسوريو: مباراة الاتحاد المنستيري "صعبة".. والزمالك قادر على منافسة "النصر والشباب"

تحدث خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه الافتتاحية في البطولة العربية أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد المنستيري، إن الأولوية لديه هي التعاقد مع مدافع يلعب بقدمه اليسرى، مشيرًا أنه مضطرًا لخوض البطولة العربية بنفس القائمة.

وأضاف أوسوريو: 'كنت مجبرًا على التعامل مع الظروف والوضع الراهن واستطعت توظيف بعض اللاعبين في هذا المركز 'قلب الدفاع' الأيسر، وحصلنا على أفضل ما لديه، وهناك لاعبون تمكنا من تطويرهم وغيرنا مراكز البعض منهم، مثل عمر جابر وعمرو السيسي وروقا ودونجا، وأرى أن الجميع تحسن مستواه في الفترة الأخيرة، وأثق أن القادم أفضل'.

وأكمل: 'مباراة الاتحاد المنستيري صعب خصوصًا وأن المنافس لديه مدرب جديد وتعاقدوا مع 8 صفقات، لكننا تحسننا الفترة الاخيرة، ونعيش فترة ذهنية جيدة، وسننافس بشكل جيد ونحاول تحقيق الفوز بالمباراة'.

وأتم: 'لدينا لاعبون يمتلكون خبرات وقادرون على مواجهة نجوم النصر والشباب مثل شيكابالا وزيزو وفتوح وعمر جابر، ولست قلقاً من هذا الأمر، في النهاية المباريات 11 لاعب لكل فريق، سنخوض مباراة النصر بنفس الطريقة ونفس الهدف وهو تحقيق الفوز بغض النظر عن هوية المنافس وجودة لاعبيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً