اعلان

كلوب يعلق على رحيل هندرسون عن ليفربول: سنفتقده بشدة لكن هذه هي كرة القدم

كلوب وهندرسون
كلوب وهندرسون
كتب : أحمد حسن

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، افتقاده الشديد لـ جوردن هندرسون بعد رحيله عن صفوف الفريق وانتقاله رسميًا لنادي الاتفاق السعودي.

تصريحات كلوب عن جوردن هندرسون

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: ' الأخبار كانت واضحة منذ فترة لذا تأقلمنا ما. هذه هي كرة القدم وهذه هي الحياة، شيء طبيعي. عندما عدنا يوم الإثنين لليفربول كان هندرسون في المقر التدريبي لتوديعنا جميعًا وهذه لفتة طيبة منه'.

وأضاف : ' 'سنفتقده بشدة، سنفتقده بدون شك كلاعب وكرجل بالفريق لكن كما قُلت، هذه هي كرة القدم'.

وتابع: ''أعلم بأنه كان قرارًا صعبًا على هندرسون وكنت بالقرب منه عند اتخاذ القرار. نعم شيء مُحزن وغريب لأنه القائد الوحيد الذي كان لدي خلال وقتي بليفربول لكن هذا الإنتقال شيء مثير بالنسبة له'.

واستطرد المدرب الألماني :''عندما وصلت هنا قبل سبعة سنوات ونصف كان مصابًا وكان امر صعب عليه كقائد جديد وكان لديه رغبة قوية بإثبات ذاته على الملعب وخارجه، اتذكر عندما جاء إلى مكتبي وطلب مني التواجد بالمباراة ضد توتنهام واستغربت من الرغبة هنا في انجلترا بالحماس للعودة للعب، اتفهم أن كان لديه رغبة حقيقية إثبات قيمته للنادي'.

وأستكمل :'كُنت أعرف جوردان هندرسون قبل وصولي لليفربول واحببته كثيرًا كلاعب كرة قدم وبخط الوسط كمحور، الطاقة التي يقدمها على أرض الملعب والقيادية وكل هذه الأمور، أحببت الكثير مما كان يقدمه.

رحلة ناجحة لـ هندرسون

وأعرب:''رحلة هندرسون كانت قصة ناجحة للغاية، أعلم وحتى بالحياة عمومًا الناس تقدرك عندما ترحل. أعتقد أنه لم يتلقى الإحترام والتقدير الذي استحقه على مدار السنوات، نعم تلقى ذلك لكن ليس من الجميع. الموسم الماضي لم يكن ناجحًا جدًا لكنه يغادر وهو بالقمة وهذا شيء جيد'.

وواصل:'بالمستقبل عندما ينظر الناس سيُدركون أن جوردان هندرسون كان القائد بفترتنا الأكثر نجاحًا وقائد أول لقب بريميرليغ لنا، هذه مسيرة مميزة ويجب عليه أن يفخر بها'.

وأكد: 'آمل أن ننجح في تكوين فريق جديد لنادي ليفربول ينافس على كل البطولات سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا'.

وأتم كلوب حديثه: دائما هندرسون مثالا يحتذى به مع الفريق ولديه إمكانيات فنية رائعة يجيد قيادة الفريق، ربما لا يرى البعض ذلك ولكنه كان جدير بذلك وأثبت ذلك بجانب فابينيو، جورجينيو فينالدوم وجيمس ميلنر، لم يكن لأحد يتوقع نجاحهم معًا'.

هندرسون ينضم للاتفاق

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم، جوردان هندرسون، إلي الاتفاق السعودي، بشكل رسمي.

وقضى جوردان هندرسون عن صفوف ليفربول بعدما تواجد في قلعة أنفيلد 12 عامًا، بعدما انضم إلى صفوفه من سندرلاند.

وحقق جوردان هندرسون مع ليفربول 8 ألقاب أبرزها الدروي الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول