اعلان

أيمن يونس: مشكلة الزمالك في طريقة لعب أوسوريو.. ومباراة الاتحاد المنستيري قوية

أيمن يونس
أيمن يونس

يرى أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن النادي الأبيض يعيش في الفترة الماضية عدة أزمات، خاصة على المستوى المحلي، مشيرًا إلى أن البطولة العربية تحدٍ قوي في ظل جاهزية المنافسين.

وقال يونس، خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك أكثر فرق البطولة واجه صعوبات في الاستعداد للبطولة، كما أن بعض المعارين غير جاهزين مثل محمود علاء الذي استبعد للإصابة، وأيضًا هل أوباما جاهز لقيادة الفريق، لكن هناك عناصر يرتكز عليها فكر أوسوريو».

يونس: أوسوريو لديه إصرار على المغامرات

وأضاف نجم الزمالك السابق: «أوسوريو مدرب مغامر ولديه إصرار على المغامرات، ويرفض تغيير طريقة لعبه، وحقق نتائج جيدة في بعض المباريات، وفي لقاء القمة خسرها في 45 دقيقة، ولكن هل سيتعلم المدرب أم سيواصل العند في أفكاره، ويصر على الطريقة التي يتبعها مع الفريق».

وتابع يونس: «مباراة الزمالك ضد المنيستري ستكون قوية، والفريق الأبيض يضم عناصر جيدة مثل زيزو وفتوح وشيكابالا والجزيري وكلها أوراق قد تحقق المردود الجيد، لكن مشكلة الزمالك في الأسلوب الخططي لـ أوسوريو، وتجد جبهة تعمل وآخرى لا تعمل، ويتم أحيانا إرسال كرات عرضية كثيرة دون وجود عدد هجومي مميز».

وواصل: «الزمالك يحتاج لعنصر التوفيق، وأتمنى أن يقدم أوسوريو فكرًا مختلفًا ويتعامل بشكل جيد مع المباراة، والبطولة العربية مناسبة جدا لأوسوريو حتى يقدم شخصيته الفنية بوضوح مع الفريق».

وأردف يونس: «من الصعب خسارة الزمالك أول مباراة في البطولة العربية، والمباراة هي الأهم بالنسبة للفريق من أجل إكمال مسيرته، التركيز يجب أن يكون أولا في عبور الموقعة الأولى ومن ثم التفكير في المواجهات القادمة مع الفرق السعودية».

واختتم أيمن يونس: «زيزو مفتاح لعب مهم في الزمالك، وفكر أوسوريو في الناحية الهجومية جيد، ونتمنى للفريق التوفيق في البطولة العربية، وأتمنى أن يُظهر لاعبي الزمالك الرجولة المطلوبة وتشريف الجماهير في البطولة».

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه الاتحاد المنستيري، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول