اعلان

الأهلي: كولر وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن الفريق (خاص)

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
كتب : أهل مصر

وجه النادي الأهلي الشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طويلة في منظومة الفريق الأول لكرة القدم، وحصول الفريق الأول علي جميع البطولات هذا الموسم.

وقررت لجنة الكرة وشركة الخاصة بإدارة الكرة داخل الفريق الأحمر، بعد اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة ظهر اليوم على توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ بعد الجهد الذي بذله مع الفريق، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير.

أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ من الأهلي

وأكد زكريا ناصف، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن رحيل سيد عبد الحفيظ كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب الفترة الماضية، بطلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر بالتغير في الجهاز الفني والإداري والطبي.

وأضاف زكريا ناصف أن لجنة الكرة تعمل لصالح المدير الفني والفريق، مؤكدا أن الجميع يقوم بتهيئه المناخ الصحيح لحصد البطولات والاستمرار على منصات التتويج.

وأكمل: جاء اختيار خالد بيبو عن قناعة وموافقة كبيرة من كل الحاضرين في الاجتماع، لقدرة بيبو على التأقلم والتركيز في جميع المناصب التي عمل بها داخل النادي الأهلي ومؤخرا في قطاع الناشئين.

واختتم: النادي عرض على سيد عبد الحفيظ الانضمام كعضو في مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد وجه الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً