اعلان

سيد عبد الحفيظ ينفي امتلاكه صفحات عبر السوشيال ميديا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
كتب : أهل مصر

نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، خروجه بتصريحات عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

ونشرت إحدى الصفحات المنسوبة لـ سيد عبد الحفيظ، تصريحات لمدير الكرة السابق، ولكنه نفي الأمر تمامًا ونفي امتلاكه لهذه الصفحة.

سيد عبدالحفيظ يتخذ إجراءات قانونية ضد صفحات السوشيال ميديا

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، إنه لا يمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية جراء مروجي الشائعات ضده.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ قاد منصبه كمديرًا للكرة في الأهلي، في الموسم الماضي على مستوى عالي ونجح في قيادة الفريق رفقة الجهاز الفني نحو تحقيق موسم تاريخي على مستوى البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات محلية وقارية.

ناقد رياضي يوضح أسباب إقالة سيد عبد الحفيظ: سياسة التغيير طبيعة الأهلي

تحدث الناقد الرياضي، كريم سعيد، عن قرار النادي الأهلي، بتوجيه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ، وإقالته من منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وكشف كريم سعيد خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أسباب إقالة سيد عبد الحفيظ، مبينا أن سياسة التغيير ثابتة منذ الراحل صالح سليم وهي طبيعة النادي.

وأكد أن قرار توجيه الشكر لعبد الحفيظ لم يكن وليد اللحظة، بل كان منذ فترة كبيرة ومن وقت أداء مباريات النادي الأهلى في دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، وبالتأكيد أن هناك بعض الاختلافات حدثت، لافتا إلى أن النادي الأهلي يعرف جيدا متى يتخذ قراره، مع إشارة النادي إلى تصعيد كوادر جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان