اعلان

الوداد المغربي يدخل سباق التعاقد لضم لاعب الأهلي

قندوسي
قندوسي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الوداد المغربي دخل في سباق التعاقد مع أحمد القندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن':' منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي بإعارة أحمد القندوسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل لعدم حاجته لخدمات اللاعب الفنية ورغبته في المشاركة في المباريات بشكل مستمر'.

أحمد قندوسي أحمد قندوسي وأضاف:'تلقى أحمد القندوسي عرضاً من نادي شباب بلوزداد الجزائري ومولودية الجزائر للتعاقد مع القندوسي ولكن اللاعب تمسك بالحصول على نفس راتبه مع الأهلي 550 ألف دولار'.

وقاد أحمد قندوسي، فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نصف نهائي كأس مصر، بتسجيله الهدف الثاني في لقاء المصري البورسعيدي.

أحمد القندوسي: قدمنا موسمًا جيدًا رغم الإرهاق الذي تعرضنا له

أعرب أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على المصري في كأس مصر اليوم والوصول إلى نصف النهائي.

ووجه القندوسي الشكر للجهاز الفني وزملائه اللاعبين على التأهل اليوم، والعرض المميز الذي قدمه اللاعبون والروح القتالية التي ظهر عليها الجميع من أجل الفوز وإسعاد الجماهير.

وأضاف القندوسي: «استطعنا تقديم موسم مميز رغم صعوبة المنافسة في كل البطولات، والإرهاق الذي واجهه اللاعبون بالإصرار على الفوز وتحقيق البطولات».

وأتم لاعب الأهلي حديثه قائلًا: «نشكر الجمهور الذي ساند الفريق طوال الموسم وهم أول من يستحق أن نهدي له كل هذه البطولات، ونتمنى استمرار إسعادهم في الموسم المقبل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً