اعلان

أحمد مرتضى منصور يرد على مطالبات أيمن يونس باستقالة مجلس الزمالك

احمد مرتضى منصور
احمد مرتضى منصور

ردّ أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات بالنادي، على تصريحات أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بشأن مطالبته لأعضاء مجلس إدارة الزمالك بالرحيل عن النادي.

وقال أيمن يونس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' معلقًا: 'الساده أعضاء المجلس المتبقين، إذا كان لديكم ذرة حب متبقية جوه قلوبكم لـ نادي الزمالك، فاستقيلوا حتي نتذكر لكم موقف جيد و كفااااايه بجد'.

وتابع أيمن يونس: 'أما عن شيكابالا الأسطورة المخلص ابن نادينا جينات .دم ..روح فأنا أشهد لك إنك في كل مواقفك كنت عاشق للزمالك و جماهيره ..بدون مزايدات'.

أحمد مرتضى منصور: الكلام قدام الناس حاجة وفي الغرف المغلقة حاجة تانية

ليرد عليه عضو مجلس الزمالك قائلًا : 'استقيل ليه ؟! يا كابتن أنا واخد بطولات اكتر من حضرتك ١٠ مرات سواء عندما كنت لاعب أو إداري هل منطقي لو في اخفاق موسم واحد استقيل للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقه كلام تاني كابتن ايمن عندنا شغل اكتر من الكلام لو حابب تساعد تشرف دا نادينا كلنا لحضرتك كل الاحترام'.

مرتضى منصور يبلغ مسئولي الزمالك بفسخ التعاقد مع شيكابالا

في سياق آخر، يدرس مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الحالي توجيه الشكر لمحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بفسخ التعاقد معه بعد تصريحاته ضد مرتضى منصور، رئيس النادي المعزول بحكم قضائي.

وردّ شيكابالا على تصريحات مرتضى منصور ضده، أمس الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور يقوم بتجهيز مقطع فيديو في الوقت الحالي للرد على تصريحات شيكابالا التي نشرها أمس على حساباته عبر السوشيال ميديا.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور أبلغ مسئولي الزمالك بفسخ عقد شيكابالا وتجهيز كل الإجراءات اللازمة لهذا الملف، للإعلان عنها خلال مقطع الفيديو الذي يقوم رئيس الزمالك المعزول بتجهيزه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً