اعلان

دونجا يكشف كواليس أزمة الشحات والشيبي .. كوبري وراء الأزمة

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي
كتب : أحمد حسن

كشف محمود عبد العاطي دونجا، لاعب خط وسط فريق بيراميدز، عن أزمة زميله في الفريق محمد الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي خلال المباراة الأخيرة بين الفريقين، التى جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري.

تصريحات دونجا عن أزمة الشيبي والشحات

وقال دونجا، في تصريحات تليفزيونية كواليس الأزمة : إن طاهر محمد طاهر كان يرغب في تمرير الكرة بين قدمي الشيبي إلا أن اللاعب المغربي قطع الكرة ورد على لاعب الأهلي إنت مجنون عايز تلبسني كوبري.

وأكمل:' وهذه الأمور عادية تحدث بين اللاعبين وبعضهم، وبعدها حدث انفعال من دكة الأهلي'.

وأستمر: محمود فتح الله المدرب المساعد بنادي بيراميدز طالب الشيبي بالتركيز في الملعب، وعدم التركيز مع أي شيء خارجه، والموقف انتهى، إلا أنه عقب انتهاء المباراة وجدنا شدًا وجذبًا ولم أر ما حدث من لاعب الأهلي تجاه الشيبي.

وواصل دونجا: على الرغم من أن حسين الشحات صديقي إلا أنني لم أكن سأسكت إذا شاهدت ما فعله مع الشيبي، كما أن هذا ليس أسلوب الشحات، مضيفًا أنا أعرفه منذ سنوات عديدة، إلا أنه لا يجوز ما فعله ضد المغربي، اعتبره مثل أخيك هل ستسكت إذا قام أحد بصفعه.

بيراميدز ليس لمكايدة الأهلي

وتابع'بيراميدز لم يتأسس بهدف مكايدة الأهلي، كما أن تركي آل الشيخ مؤسس النادي لم يعد موجودًا، والملاك الإماراتيون يحاولون النجاح بعيدًا عن أي منافس'.

وأشار 'لو سألت 100 مليون شخص لن يقول أحد أن الأهلي كان أفضل من بيراميدز في نهائي الكأس أو السوبر، جماهير الأهلي نفسها ستعترف أننا كنا الأفضل'.

واتم دونجا 'محمد الشيبي مستفز دائمًا في التدريبات، نعرف أن لاعبي تونس والمغرب يعتمدون على نفس الأسلوب لكن بدون الخروج عن النص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً