اعلان

بقيمة 200 مليون جنيه.. وزارة الرياضة تنفي الموافقة على «قرض الزمالك» (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

نفت وزارة الشباب والرياضة الأنباء المتداولة حول موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حصول نادي الزمالك على قرض بقيمة 200 مليون جنيه لحل أزمات القلعة البيضاء.

وانتشرت في الساعات الأخيرة بعض الأنباء التي تفيد بحصول الزمالك على موافقة وزارة الشباب والرياضة، بصرف قرض للنادي من أحد البنوك.

محمد الشاذلي: لم تصلنا أية أوراق بخصوص قرض نادي الزمالك

وأكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن وزارة الشباب والرياضة لم تستلم أية أوراق أو مستندات بخصوص حصول الزمالك على قرض بمبلغ 200 مليون جنيه.

وشدد الشاذلي على عدم وصول أي شئ يخص قرض الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة حتى وقتنا هذا، وأن الوزارة لم تصدر حتى الآن أي قرار بحصول الزمالك على القرض المزعوم.

مرتضى منصور: وزير الرياضة سيساعد الزمالك في الحصول على قرض

وكان مرتضى منصور قد أكد في وقت سابق خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: وزير الرياضة سيساعد الزمالك للحصول على قرض لسداد المديونيات وحل أزمة القيد.

وأضاف: المؤسسة الرياضية دون أموال وجمعية عمومية ودعم جماهيري لن تسير للأمام، وأمثلة على ذلك أندية الترسانة والأولمبي.

وواصل مرتضى منصور: الزمالك سيكون لديه حوالي نصف مليار جنيه وسسدد كل المديونيات، وتوصلنا لاتفاق مع أوسوريو من أجل تمديد عقده لموسم آخر، تجديد عقد فتوح سيتم في أقرب وقت، وأقول لمجلس الإدارة أنا بجانبكم وسأدعمكم، وذلك لن يتطلب تواجدي في منصب رئيس النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً