اعلان

رسالة شديدة اللهجة من أحمد مرتضى لمدرب كرة اليد بالزمالك

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

وجه أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى أحمد هتلر المدير الفني لكرة اليد بنادي الزمالك بعد تصريحاته الأخيرة قائلاً: "أنت مسافر بفلوس نادي الزمالك ولابس لبس بفلوس نادي الزمالك وراكب عربية بفلوس نادي الزمالك وواصل المطار بفلوس نادي الزمالك وقاعد في الفندق على حساب نادي الزمالك وقاعد في الطايرة على حساب الزمالك".

النادي يرد على تصريحات المدرب

وأضاف القائم بأعمال رئيس النادي خلال تصريحات تلفزيونية له اليوم على قناة نادي الزمالك: «أنت حضرتك فاهم غلط، أنت قبل ما تسافر واخد فلوسك واللعيبة واخدة فلوسها وفي لعيبة أصرت تاخد فلوس قبل ما تسافر بدون توضيح أنا مش هتكلم كتير لأن أنا شايف إن منصب رئيس النادي مفروض متكلمش على مدرب ولا لاعب ولا عضو مجلس إدارة في مشرف يبقى يتكلم معاه ويجزيه أو يمشيه».

وتابع: "الكلام ده أكيد ليه حساب والحساب هيكون في توقيت مناسب، إذا كنا مش عارفين في أصول الرياضة إن انت في ماتش مفروض متتكلمش كدة وتتكلم في قناة أجنبيه على نادي الزمالك، لأ نادي الزمالك كبير ومجلس إدارته رافع راسه ولاعبيه رافعين راسه ومدربيه رافعين راسه".

تسديد اشتراكات البطولة

وكان تحدث أحمد رمضان هتلر، المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك، عن الأوضاع التي مر بها فريق اليد في البطولة العربية والأزمات التي يعيشها مع الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الحالية، وعدم قدرة الفريق على تسديد اشتراك البطولة حتى الآن.

وصرح هتلر، في تصريحات صحفية، أن النادي لم يقم بسداد رسوم اشتراك البطولة العربية حتى الآن، ومن الممكن أن يحرم الزمالك من لعب المباراة المقبلة، الإدارة لا تقف مع فريق اليد لا ماديا ولا معنويا ولم يحصل اللاعبون على أموالهم، ولا يحصل الجهاز الفني على مستحقاته.

عشوائية الإدارة

وقال هتلر: "إدارة الزمالك عشوائية تعلم بميعاد البطولة ولم تسطع أن تحجز تذاكر الطيارة، جئنا من القاهرة إلى الرياض، وساهم الجمهور في جلب الأوتوبيس ليقل اللاعبين من الرياض حتى الدمام، وأحضروا الطعام للاعبين.

الزمالك يهزم الهدى في البطولة العربية لكرة اليد

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك قد فاز على نظيره فريقه الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية " السوبر جلوب".

وتقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

وسيحصل الفريق علي راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته يوم الاثنين المقبل في أخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني.

وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ويقود الفريق فنيا، أحمد رمضان مديراً فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً