اعلان

كولر يعود للقاهرة قبل السفر للنمسا استعداداً للموسم الجديد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يصل السويسري مارسيل كولر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقاهرة يوم الأربعاء المقبل، بعد انتهاء إجازة نهاية الموسم التي قضاها في بلاده لمدة ثلاثة أسابيع، قبل السفر إلي النمسا.

وانهي مسئولو النادي الأحمر، الاتفاق على خوض معسكر إعداد خارجي في دولة النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل، في بداية التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يبدأ الفريق الأحمر تحضيراته على ملعب التتش يوم 24 من الشهر الجاري ويشمل إجراء القياسات البدنية وخوض تدريبات بدنية حتى موعد السفر إلى النمسا واستكمال برنامج التحضير للموسم الجديد.

وتسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى تقريرا طبيا عن موقف 7 لاعبين بصفوف الفريق قبل السفر للنمسا لدخول معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد.

ويعكف تامر أبو العنين رئيس الجهاز الطبي بالنادى الاهلى على تجهيز تقرير طبى عن حالة إمام عاشور - أكرم توفيق - كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمود متولي- عمرو السولية - خالد عبدالفتاح لاعبو الفريق وذلك بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

وتأكد جاهزية أكرم توفيق وإمام عاشور وياسر إبراهيم ومحمود متولى وعمرو السولية للظهور مع المارد الأحمر مع إنطلاق فترة الاعداد في 24 أغسطس الجاري فيما لايزال الثنائى كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح في حاجة لمزيد من الوقت لإنهاء برنامج تأهيلهم من الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال