اعلان

لجنة الانضباط تكشف موقف ميدو بعد التخلف عن حضور التحقيق (خاص)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف مصدر مسؤول بلجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، موقفها بعد تخلف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، عن جلسة التحقيق بشأن الشكوى المقدمة ضده من أعضاء الجبلاية.

وعقدت لجنة الانضباط جلسة تحقيق أمس الأحد، لم يحضرها أحمد حسام ميدو بسبب تواجده في إسبانيا لقضاء إجازة مع عائلته، ولكن حضر الممثل القانوني لاتحاد الكرة لتوضيح وجهة نظر أعضاء الجبلاية.

وقال مصدر بلجنة الانضباط في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' سنخطر ميدو بجلسة في موعد آخر وفقًا للائحة'.

أحمد حسام ميدوأحمد حسام ميدووتأتي هذه الواقعة على خلفية هجوم حاد شنه أحمد حسام ميدو على جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأيضًا عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو المجلس.

ميدو معلقاً على استقالة مجلس الزمالك: الخير جاي

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق على استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك، مشدداً على أنه سيظل داعماً للزمالك مهما كان اسم المسؤول.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج 'الريمونتادا' المذاع على قناة 'المحور': 'الموقف ليس سهلا، ولكني أطمئن جماهير الزمالك، الكل يعمل داخل النادي بغض النظر عن من المسؤول'.

ميدو: أوجه التحية لمجلس الزمالك

وأضاف: 'ننظم معسكر لقطاع الناشئين، وأيا كان من الموجود أدعم الزمالك مع أي مسؤول ونعمل على حل كل المشاكل الموجودة في قطاع كرة القدم'.

وتابع: 'الخير جاي للزمالك إن شاء الله، وأوجه التحية للمجلس السابق، كان لأبد من تقديم استقالتهم لأن النادي كان رايح في حتة وحشة'.

واختتم: 'في وقت من الأوقات مهم إنك ترفع إيديك وتقول إنك خلاص مش هتعرف تكمل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل