اعلان

نائب رئيس المصري يكشف سبب التعاقد مع ليستويل أمانكونا

أمانكونا لاعب المصري البورسعيدي
أمانكونا لاعب المصري البورسعيدي

تحدث الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري عن تعاقد النادي المصري مع ليستويل أمانكونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقد المصري مع عدد من اللاعبين في مختلف المراكز.

وقال الحسيني أبو قمر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'التعاقد مع ليستويل أمانكونا جاء بناء على رغبة فنية من جانب علي ماهر، واللاعب مميز جدا'.

الحسيني أبو قمر: هدفنا مع المصري هو الوصول إلى مؤسسة اقتصادية للصرف على نفسها

وأضاف: 'لدينا هدفا واستراتيجية واضحة، الوصول بالنادي المصري إلى مؤسسة اقتصادية قادرة على الصرف على نفسها، دون الاعتماد على أشخاص'

واختتم: ' الأندية الخاصة توغلت بسبب الإنفاق الكثير وتلك الأندية تخسر'

المصري البورسعيدي يتعاقد مع أمانكونا موهبة غينيا لمدة 5 مواسم

نجح مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، في التعاقد مع ليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني، لمدة 5 مواسم.

بيان المصري البورسعيدي للتعاقد مع أمانكونا

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع ليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم 2028/2027، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وسداد المقابل النقدي للصفقة.

ويشغل اللاعب ليستويل أمانكونا والبالغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، مركز قلب الهجوم ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الغانية

وكشف المصري أن تعاقده مع أمانكونا جاء بعدما رشحه عدد من خبراء الكرة لمجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي والذي بادر إلى دعوة اللاعب للمجئ لمصر ، حيث شارك اللاعب في المباراة الودية التي أقيمت أمس أمام ساحة دمياط وظهر بمستوى فني وبدني طيب للغاية نال معه إعجاب الجهاز الفني للمصري بقيادة علي ماهر وهو الأمر الذي دفع مجلس المصري للتعاقد الفوري معه خاصة وأنه سيتم قيده في صفوف فريق تحت 19 عاما بالنادي أي أنه لن يشغل مكانًا في قائمة الفريق الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط