اعلان

ليفربول يعلن جاهزية ماك أليستر لمواجهة نيوكاسل بعد إلغاء قرار طرده

ماك أليستر
ماك أليستر
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي قبول الأستئناف المقدم بشأن رفع الإيقاف لاعب خط وسط الفريق ماك أليستر، بعد تعرضه للطرد في مباراة بورنموث.

ليفربول يعلن قبول استئنافه بشأن طرد أليستر

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إكس' تويتر سابقًا: لن يقضي أليكسيس ماك أليستر عقوبة الإيقاف بعد الاستئناف الناجح ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال فوز يوم السبت على بورنموث.

بيان رسمي من الاتحاد الإنجليزي

تم قبول استئناف ليفربول للبطاقة الحمراء التي تحص عليها اليكسيس ماك الستر في مباراة بورنموث من قبل الإتحاد الانجليزي مما يجعله متاحاً لمباراة نيوكاسل يوم الاحد المقبل

Image

طرد ماك أليستر واعتراض ليفربول

كان تعرض ماك أليستر للطرد المباشر خلال مباراة ليفربول وبورنموث، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وقدم نادي ليفربول على الفور استئناف لإلغاء عقوبة الإيقاف 3 مباريات برفع البطاقة الحمراء عن لاعب الفريق ماك أليستر، خاصة أنه يرى بإن حالة الطرد غير صحيحة.

وينتظر ليفربول مواجهة قوية أمام فريق نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالبريميرليج، في لقاء مقرر إقامته يوم الأحد المقبل، بالساعة السادسة والنصف، وكان بدأ الريدز موسمه بتعادل خارج الديار أمام تشليسي بهدف لكل فريق بالجولة الأولى، ثم الفوز على بورنموث بثلاثية، ليحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً