اعلان

«عكس التصويت».. رابطة الأندية تعلن زيزو كأفضل جناح أيمن رغم فوز رفيق كابو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن فوز أحمد سيد زيزو، الجناح الأيمن لنادي الزمالك، كأفضل جناح أيمن في الموسم الماضي 2022-2023 بتصويت الجمهور.

ونشرت رابطة الأندية استفتاء رأي، لتصويت الجماهير على جائزة أفضل جناح أيمن في الموسم الماضي، بمشاركة أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، محمد عبداللطيف جريندو، ورفيق كابو.

رابطة الأندية تتجاهل فوز كابو بالتصويت

وبعد انتهاء التصويت اختارت الجماهير المصرية رفيق كابو، لاعب إنبي كأفضل جناح أيمن في الموسم الماضي، إلا أن رابطة الأندية أعلنت فوز أحمد سيد زيزو رسميًا بالجائزة.

زيزو يرقص مع زوج شقيقته في أحدث ظهور لنجم الزمالك

في سياق آخر، ظهر اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا أثناء رقصه مع شقيق زوجته.

وظهر زيزو في الفيديو وهو يرقص مع شقيقه زوجته في حفل عقد قرانها وسط حضور عدد بسيط من الأهل والأصدقاء.

وعد بتجديد عقد زيزو وفتوح

ومن جانب أخر، قد اللواء حسن موسى المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك، وعد لجماهير القلعة البيضاء بحل أزمات الفريق خلال الفترة المقبلة وتجديد عقد الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول وأحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول.

وقامت لجنة من وزارة الشباب والرياضة بالإشراف على إجراءات تسليم وتسلم اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، من أجل بدء مهام عملها في تسيير أمور القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات مجلس إدارة بنهاية شهر أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً