اعلان

ديون الأجانب تهديد مستمر في الإسماعيلي.. صعوبات أمام إيهاب جلال

الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : أحمد حسن

يستمر مسلسل معاناة نادي الإسماعيلي بسبب المحترفين الأجانب، وخطر استمرار ايقاف القيد 3 فترات، مما يُصعب من مهمة الجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال.

صدمة كبرى بسبب غرامات الأجانب

تلقى مسؤولو الإسماعيلي صدمة كبري، في ظل رفض المحترفون السابقون التصالح مع الدارويش، وأبلغ المحترفون مسؤولو القلعة الصفراء إصرارهم الحصول على الغرامات المقرة لهم من قبل المحكمة الرياضية بشكل كامل وعدم رفع الدعوة وجدولة تلك الغرامة.

وفشلت اللجنة الثلاثية في تخفيف عقوبة إيقاف القيد لثلاثة فترات عن طريق محاولة اقناع المحترفين بسحب الدعوي، والموافقة على جدولة الغرامة، ليستمر الأجانب في اطلاق لعنتهم على الفريق، حيث تلقوا من وكيل أعمال البوليفي كارميلو الرد بالتمسك بتنفيذ حكم CAS الصادر لموكله تحصيل الغرامة وقدرها 406 آلاف دولار واعتذر عن الدخول في أي مفاوضات لخفض أو تقسيط المبلغ مع التهديد بتصعيد الأمر القضائي، كما اتبع الأرجنتيني دييجو فرناندو نفس الأمر ورفض التصالح وطالب تنفيذ غرامة الحكم الدولي والتي تبلغ مليون و450الف دولار.

أما الفلسطيني خالد النبريص رفض دعوى اللجنة الثلاثية بللانضمام للفريق الأول لكرة القدم للاستعداد للموسم، مع التأكيد بمحاولة سداد مستحقاته المالية خاصة بعد حكم المحكمة الرياضية الدولية وابلغهم التمسك بالغرامة كاملة دون انتقاص.

ولم تتوقف معاناة الدارويش عند هذا الحد، وذلك مع وصول تهديد جديد من قبل وكيل أعمال الإيفواري جان موريل بتصعيد شكواه للحصول على حكم جديد قد يزيد مدة ايقاف قيد الدارويش، خاصة أنه حصل في وقت سابق على حكم 858 ألف دولار.

وتتمثل باقي مستحقات الأجانب في غرامات لصالح الجزائري محمد بن خماسة بمباغ قدرة مليون و360 ألف دولار بالإضافة المدرب الأسباني خوان جاريدو يستحق لصالحه 62 ألف دولار

تجهيزات إيهاب جلال

وعلى صعيد استعدادات الموسم، جهز ايهاب جلال ومساعديه خطة الموسم، بالاعتماد الكلي على عناصر الشباب بجانب الاعتماد على بعض عناصر الخبرة في الفريق أمثال عمر الوحش وأحمد عبد المنعم الذي نجحت اللجنة الثلاثية في تجديد تعاقدهم بالإضافة للاعب خط الوسط محمد حسن وأحمد محسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات