اعلان

فيفا يعلن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية
كتب : أهل مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023 في نسختها الجديدة؛ في نسختها الجديدة.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023

وتستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تشهد مشاركة الأهلي في البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

وقال الاتحاد الدولي، إن مباراة الافتتاح ستجمع اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر، على أن يلتقي الفائز منها مع الأهلي بطل إفريقيا أو مع أوراوا رد دايموندز الياباني بطل آسيا أو مع ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف يوم 15 ديسمبر.

وتقام مباراتي الجولة التمهيدية الثانية يوم 15 ديسمبر والفائز من المباراتين يتأهل إلى نصف النهائي الذي سيقام يومي 18 و19 ديسمبر مع بطل أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد يوم 4 نوفمبر، حيث يلعب يوم 18 ديسمبر.

ويخوض مانشستر سيتي الإنجليزي الدور نصف النهائي يوم 19 ديسمبر، على أن تختتم مباريات كأس العالم للأندية يوم 22 ديسمبر بإقامة مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي.

ومن المقرر إجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، بأحد فنادق مدينة جدة، فى السابع من شهر سبتمبر المقبل بحضور ممثلى الفرق المشاركة في البطولة، وعلى رأسها فريق الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا

وحسب ما ذكره فيفا في بيانه الرسمي، فإن قرعة كأس العالم للأندية 2023 ستقام يوم 7 سبتمبر المقبل، وذلك في فندق بارك حياة بجدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو